| رواية ريم و الوليد | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
»• єηт σχуgєη 7αуαту مشرفة
مشآركآإتـﮯ : 1310 تققَييِمـﮯ : 18 ٺاݛݐڿ تڛݘݐڵـﮯ : 27/06/2011
| موضوع: رد: رواية ريم و الوليد الخميس يوليو 07, 2011 8:47 am | |
| سكر الوليــد الجوال واتجه للسيارة وركبها وبسرررعه جنونيه ساق للمقهى...دق الجوال.. ابراهيم يتصل بك.. الوليــد: هلا بك العذر ابراهيم رحت وما قلت لك ابراهيم: وش فيك الأهل فيهم شيء؟؟ الوليــد: لا بس واحد من ربعي يبيني ضروري يالله بس لا أصدم الحين تراك تشغلني.. ابراهيم: زين الله معك وتركد بالسواقه الدنيا مو طايره.. الوليــد: ان شاءالله .....( مامشى على ابراهيم الموضوع وركب سيارته وبسرعه راح للبيت) دخل البيت لقى الوضع عادي ولا فيه شيء وعلى طول سأل عن ريــم قالت له ديمـــه بإستغراب تكلم بالتليفون وش فيك كذه داخل علينا؟؟ ابراهيم: الوليــد جاء لمكم ؟؟ ديمـــه: لا مو كان معك؟ ابراهيم: الا صح زين بروح غرفتي أنا .....أممممم بسألك ماطلعت نتائج الثانوية العامة؟؟ ديمـــه: مدري ماسمعنا شيء و ريــم تكلم شهلا الحين ولا قالت شيء؟؟ ابراهيم: طيب بروح أشيك على النتايج ورقى ابراهيم فوق للدور الفوقاني وهو يقول تأخرت النتايج ؟؟ فتح النت وفتح موقع إدارة التربيه والتعليم التابع لوزارة المعارف... ولقى النتايج طالعه وعلى طول دور اسم أخته وإسم بنت عمه ولقاهم مع الناجحين.... وكان عنده أرقام الجلوس حقتهم شاف نتايجهم كانت نتيجة ريــم 97.45% ونتيجة نهلا 95.05% نادى أخته من فوق ... ريــاااااااااااااااااااامي تعالي بسررررعه ريم استأذنت من شهلا وراحت يم أخوها : سم ابراهيم بغيت شيء ؟ ابراهيم: وهو يضمها مبرووووووووووووووووووك نجحتي ريــم: احلف ونهلا؟؟؟ ابراهيم: ونهلا بعد ريــم: كم نسبتها ؟؟؟ ونسبتي كم؟؟؟ ابراهيم: نسبتك 97.45 % ونسبة نهلا 95.05 % ريــم: الله يبشرك بالخير ابراهيم: اهاااا جيتي بطاري البشاره وش لي.. ريــم: لك أحلى بوسه ( وحبته على خده) ابراهيم: بس هذا اللي لي ؟؟ كذا تجازين اللي يبشرك بنجاحك؟؟؟ ريــم: ياطماااااااع بروح أبشر أمي وأبوي ونهلا ابراهيم وأنا معك بروح ابلقط نقاطه لكل من تبشرينه.. بالوقت هذا دخلوا الوليــد و فيــصل وهم يقولون كيف بنقولهم الحين ؟؟؟ شافوا ريــم تركض وهي فرحانه ... الوليــد يقول لفيـصل بصوت واطي: مسكينه لو تدري انها بتعيد الله يكون بعونها انت قول لها الخبر.. إنت أخوها؟؟ فيــصل: لا ياعمي تحطني بوجه المدفع؟؟ الوليــد: إنت وجهك وجه شؤم وعادي لو قلت لها إنت أما أنا وش حلاتي حرام أزف لها خبر مثل هالخبر وأنت وجهك مايوحي بالخير أصلا .... ابراهيم: يقطع مساسرهم تعالوا باركوا لأختي نجحت الوليــد بقول لـ فيــصل: مشاوف مرة هالآخر بنجاح أخته وشلون بنقول له ؟؟ فيصل: مدري بس اللي أعرفه أنه لازم مانفجعه خلنا نبارك لها ولا كأنه صار شيء فيــصل: صدق مبروووووووووووووووووووووك ريــم الف مبروووووووك الوليــد: الف الف الف مبرووووووك ريــم: الله يبارك بأعماركم بس ماكأنها طالعه من قلب؟؟ فيــصل: ابراهيم تعال يبيك الوليــد شوي الوليــد: شتقول انت اللي قول له الخبر لا تلصقها فيني ابراهيم: وش بغيت ياالوليــد؟؟ فيــصل: لا على انفراد ماينفع كذه؟؟ (وأبعد عنهم ) ابراهيم: شتبي؟؟ الوليــد: حسبي الله عليك يافيصلوه بوريك ان شاءالله ابراهيم: نعم وش تقول انت؟؟؟ الوليــد: لا بقول لك ان أختك راسبه ابراهيم: ياحبك حق المزح وين راسبه وأنا شايف اسمها بنفسي ما أحد قال لي ..؟؟ الوليــد حس بأنه ماعنده سالفه قال: لا ياشيييييخ خربت علي المقلب بس وين لقيته بأي موقع ابراهيم: بموقع ادارة التربيه والتعليم وش هالسؤال بعد انت وقته ؟؟؟ الوليــد: على العموم على البركه نجاح رييييييييم ( وبقلبه طااااير من الفرحه) الوليــدبصوت منخفض: فيــصل يالخبل البنت ناجحه بس خليتنا نتبلى عليها فيــصل: وأنا وش يدريني شهلا قالت لي وتأكدت بنفسك بالموقع مالقيت اسمها.. الوليــد: ياخي وأنا بعد بديت أكذب عيوني خلنا نروح ثانيه نتأكد ... فيــصل: يالله بسرررررررررعه رقوا فيــصل + الوليــد : وفتحوا النت وراحو للموقع ومالقوا أسماء البنات ثانيه لكن الوليــد انتبه للتاريخ اللي بأعلى الصفحه الوليــد: فيصل احنا 1424هـ ؟؟ فيــصل: وقتك أنت لا يالدلخه حنا 1425 هـ الوليــد: ضرب فيــصل بالمخده وقال له حنا ندور بأسماء العام الماضي ياخي أنا من حيني قايل لك أنك أنت وشهولتك ما فقستوا من البيضه لكن الشرهه مو عليك الشرهه على اللي يصدقك إنت وبزرك.. فيــصل: اووه ومسك الجوال ودق على شهلا الوليــد: دق على حبك ومسجل اسمها حبي بعد بلا حبك بلا بطاطس ياخي حبك بغى يطيحنا بورطه فيــصل: اذلف بس باخذ راحتي وكلم فيصل شهلا وعلمها بالموقع الصحيح ونزل لحق الوليد وتموا يسولفون الوليــد: الا صح ريــم كم نسبتك؟؟ ريــم: 97.45 % الوليــد: ماشاءالله عليك.. فيــصل بصوت منخفض: الحمدلله إنها شاطره بالقليل تصحح النسل ماينفع إنت كسلان وهي كسلانه ؟؟ وش يطلعون عيالكم بس الحمدلله فيها عرق مصري والعرق دساس .. الوليــد: رااااااااااااااااااااايق وإنت وشهلا وش بيصرون عيالكم من الحين ماراح أعطي عيالكم دروس خصوصيه فيــصل: لا الله يعافيك فكنا من دروسك الخصوصيه بتضيع عيالي على هالحاله وبعد يومين كان أبو ابراهيم على وعده مع ريم وجاب لها الهديه اللي وعدها فيها ودخل فيها بالصاله وكان الكل موجود .. ابو ابراهيم: ريــم هذه هديتك اللي وعدتك بها ( وحطها على الطاوله) ريــم: فديتك يبه وراحت للطاوله تشوف هديتها ومن وصلت وشافت اللي على الطاوله الا وشهقت كانت علبة فيها طقم ألماس روووووووووعه ونااااااعم وفصوصه رووووعه مسكت العلبه ريــم وهي مو قادرة تمسك فرحتها : يجننننننن ذوقك يبه... شكله غالي ابو ابراهيم: مايغلى عليك شيء ريــم: تسلم يالغالي ولبست الخاتم كان على ايدها روووعه ومن غير حيلها هلت دموعها الوليــد: ياربيييييييييه هالحريم مايعرفون الا دموع يفرحون يصيحون يحزنون يصيحون؟؟ فيــصل: يناظر الوليــد ياخي انت ماتعرف وقت حلو حق كلامك بس تجدع كلمتك كذه وبس؟؟ ********** بـــــــــــــــــــــعــــــــــــــد مـــــــرور اســــــــــــبـــــــــــــوع********** * نضموا حفله كبييييرة بفدنق من أكبر الفنادق يحتفلون فيها بتخرج ابراهيم و ريــم ونهلا و ماجد...... وعزموا عليها كل من يعز عليهم ومن كل أنحاء المملكه ... وتحددت الحفله بعد اسبوعين...وبدت التجهيزات للحفلة..... ديمـــه: ريمووووه قولي لواحد من إخوانك يودونا للسوق نشري فساتين.. ريــم: والله صدقتي كانت رايحه عن بالي هالفكرة.. ديمـــه: وش كنت ناويه تروحين فيه للحفله؟؟
| |
|
| |
»• єηт σχуgєη 7αуαту مشرفة
مشآركآإتـﮯ : 1310 تققَييِمـﮯ : 18 ٺاݛݐڿ تڛݘݐڵـﮯ : 27/06/2011
| موضوع: رد: رواية ريم و الوليد الخميس يوليو 07, 2011 9:29 am | |
| ريــم: مافكرت بالحفله أصلا .. لازم أروح يعني !! ... بس خلاص اقصري لسانك وأنا بدق على ابراهيم الحين يجي ياخذنا بس على شرط؟؟ ديمـــه: اشرطي بس أهم شيء نروح ريــم: نهلا تروح معنا.. ديمـــه: لااااااااااااااااااااااا تكفين هذي ماتطلع السوق عشان تسوق تطلع عشان تفرج عالشباب وتبلشنا شوفوا هذا وش حلاته وشوفوا هذا قميصه حلو وشوفوا هذا سيارته حلوة... والخ ريــم: أجل بروح أنا وياها وبنخليك بالبيت ؟ ديمـــه: لا أروح معها وأمري لله ريــم قامت وكلمت ابراهيم وطلبته يجي عشان بيرحون للراشد مول ابراهيم كان مشغول بالتجهيز للحفل وقال لها انه مشغول بس بس بكلم الوليــد عشان يجي ياخذكم ... وعشر دقايق بالكثير الا و الوليــد عند الباب .. ديمـــه: غريييييييييييييييبه بالعاده الوليــد ساعه نقنعه وساعه يجي وساعتين يتغيلظ علينا ونصف ساعه بالسوق بس سبحان اللي يحول ولا يتحول ريــم: خخخخخخ حرااااام عليك والله شكله حلييييييل ديمـــه: ايه حليييييييل بس امشي وركبوا السياره في المرتبه الثانيه: ورى الوليــد ريــم وبالوسط نهلا وجنب نهلا ديمـــه وفي المرتبه الثالثه: لينـا وشهلا كانت ريــم طول الوقت وهي تفكر بـ الوليــد أول مرة تفكرفيه بالشكل هذا ماشاءالله عليه شاب حليو طويل وأبيض وملامحه حلووووه وشعره ناعم وأحلا مافيه إنه مايلبس ثوب وشماغ أو غترة كان كل لبسه بدلات سبور وريم ماتحب الثوب وهالأشياء كانت تموت بالبدلات وكانت دايم تحاول بـ ابراهيم انه يلبس بدلات كان أحيانا يلبس وكثير من الأحيان مايلبس غير الثوب والشماغ والغتره.. تمت تناظر كان لا بس بلوزه لاهي بيج ولا هي بنيه ... والتفت على يمينه بيشوف السياره اللي جنبه .. شافت شعره تحت الطاقيه تمت ماسكه عمرها كانت تحس ان ايدها بتخونها.. كان خاطرها تلمس شعره ياويلي اووووووووف أنا ليش أركب وراه أصلا,,,عسى يمشي بس هالوقت على خير.. وأخيرا وصلوا الراشد مول ونزلت ريــم بسررررررعه ونزلوا البنات و الوليــد قال بدور معكم ما أترككم بنات لحالكم تدورون .. ديمـــه: زين استحمل اللي يجيك ولا تقول لنا بسرعه الوليــد: طيب أنا قلت شيء تسوقوا براحتكم.. وتموا البنات يدورون و الوليــد يدور وراهم كانت كل بنت تشوف الوليــد تخق عليه وتقعد تطالعه وهو ولا على باله متعود على هالحركات ولا يعطي البنات face ريم كانت ميته من الغيره وكل بنت تطالعه كانت ودها تقوم على البنت وتفقع لها عيونها دخلوا محل من المحلات الكبيره... ومن المحلات اللي متعودين البنات يشترون منها فساتينهم .. وصاروا يتفرجون على الفساتين وكل وحده تمسك فستان تجي تركض يم ريــم وتوريها لأن ذوق ريــم مرة راقي والكل يعجبه ذوقها وهي تعطيهم رايها لاحظ الوليــد هالشيء وتأكد إن البنات ماجوا يسألون ريــم من عبث الا أكيد إن ريم ذوقها يجننننن ... طاحت عيون على ريم فستان حلو .. أخذته مسكته وصارت تتفحصه وتناظره كان الفستان لونه وردي رووووعه و الوليــد مانزلت عينه عن مراقبة ريــم .. ودته يم البنات تستشيرهم كل البنات أعجبهم ذوقها وشجعوها تشريه...وكان فستانها أغلى الفساتين وأحلاهم شكل ولون أما لينـا وشهوله كانوا صديقات فشروا فساتين نفس الموديل لكن بإختلاف اللون.. و ديمـــه كانت عشر دقايق تتهاوش مع نهلا على كثر ما تناظر الشباب وخمس دقايق تدور لها فستان بس لقت لها فستان حليو وناعم وما أخذته حتى استاشرت ريــم وقالت لها ريــم خوذيه .. نهلا وكالعاده برجتها على هالشباب أخذت أي شيء بس يوم ورته ريــم ماأعجب ريــم وراحت دورت لها فستان أحلى من اللي إختارته... الوليــد: بنات عندي موعد الساعه 7 ياليت تخلصون قبل الساعه 6.30 البنات: إن شاءالله وأختاروا الفساتين ورجعوا البيت لأن مامعهم وقت يدورون الكماليات وبكل ذيك اللحظات كانت ريــم تموت غيره كل مابنت طالعت الوليــد .. رجعهم الوليــد البيت... بعد ماوصلوا وشافت أمهم الفساتين ومدحت أذواقهم.. ديمـــه: تصدقين يمه إن الوليــد خلانا على راحتنا نتسوق ولا قال لنا ولا شيء مثل عوايده أم فيــصل: الله لا يخلينا منه هو عادة مايقول شيء الا اذا انتي كنتي معنا عشان يغيضك.. ديمـــه: ههههههههههههههههه ياحليله ريــم: نهلا قولي لأمك تخليكم الليله تباتون عندنا ولهانه عليك.. وعلى سوالفك نهلا: بشوف بقول لها كلمت نهلا أمها وقالت لها بالأول أمها رفضت بس أم فيــصل كلمتها وأقنعتها.. نهلا: الله يعافيك ياخاله أم فيــصل: ماسويت الا الواجب أنا أبي سعادتكم وسعادة بناتي. ريــم: الله يخليك لنا.. وراحوا ريــم ونهلا و ديمـــه لغرفة ريــم واقترحت ريــم انهم يتفرجون على فلم بالـ DVD انضموا لينـا وشهلا للفريق وكملت جمعة بنات .. ضحك وسواليف .. نهلا: شفتوا هذاك المملوح اللي كان يطالع شهلا؟؟ شهلا: مو أحلى من فيــصل نهلا: ماأخذت رايك لأني أعرفه من قبل ديمـــه: بديناااااااااااااااااا يابنت استحي على وجهك بس تطلين بوجيه هالشباب ؟؟ ريــم: خليها تاخذ راحتها وانتي وش اللي مضيق صدرك.. خلي البنت تشوف المزايين.. نهلا: وش كل ذاك الزين يجنننننننننن بس أسمر شويه ديمـــه: خخخخخخخخخخ بس هذا اللي لقيتي عليه .. لا أصلا كانت عيونه شوي صغيره ولابس نظارات ولا نظارات جحا لا مو حلو مرة فيه أحلى منه.. البنات طارت عيونهم وتموا ينقلون نظرهم بين ديمه ونهلا وينتظرون الرد من نهلا.. نهلا: اخس وهذي اللي ذابحتني تنصح آخرتها تعرفين شكله وبالتفصيل مابقى الا تعلمينا كم نظره ... ديمـــه: من عاشر قوما اربعين يوما صار منهم..... وتموا البنات يسولفون ويضحكون وشافوا الفيلم.. نهلا: ريــم وش تبين فباقة هالورد اليابسه خليني أرميها ريــم: لااااااااااااااااااااااااااا مالك دخل فيها خليهااااا أنا أحبها ديمـــه: تحبينها ولا تحبين اللي جابها؟؟؟ ريــم: ميته من الحيا وتقول الإثنين لينـا: اخس في قصة حب جديده فبيتنا وأنا مدري لا إحكوا لي ماينفع كذه... نهلا: من يحب من؟؟ شالسالفه؟؟ شهلا كانت ساكته ولا تكلمت ولا بكلمه وكانت تدري بالسالفه كلها من فيــصل (وخلقه شهلا كانت كتوم واللي يعلمها شيء كان يبصم بالعشرة أن الكلام مو طالع لأحد) ديمـــه: اوووووووه ريــم اعذريني مقدر أصبر أكثر لازم أتكلم وأقول لهم السالفه(ديمـــه كانت فضيحه وما بلسانها عظم) ريــم: .................................. مستحيه مرررررررررررررررة وحكت ديمـــه القصة كلها تفاجئوا كلهم بالسالفه وصارت العيون تنتقل بين الورد وبين ريــم عدا شهلا اللي كانت تبرد أظافرها ولا قالت شيء لأن الموضوع مو جديد عليها..... نهلا:اوووف كل هذا ولا أدري يا ريــم أخ منك بس يوم بحب ماراح أقولك ريــم: تقولين الكلام هذا بس ماتستغنين وضحكوا كلهم وبدوا يسولفون سواليف ثانيه.. ** بالصاله كانت أم فيــصل جالسه تتابع أخبار الجزيره الا ودخلوا العيال عليها.. فيــصل + الوليــد + ابراهيم: السلام عليكم | |
|
| |
»• єηт σχуgєη 7αуαту مشرفة
مشآركآإتـﮯ : 1310 تققَييِمـﮯ : 18 ٺاݛݐڿ تڛݘݐڵـﮯ : 27/06/2011
| موضوع: رد: رواية ريم و الوليد الخميس يوليو 07, 2011 9:29 am | |
| ام فيــصل: وعليكم السلام والرحمه هاااه كيف كانت التجهيزات؟؟ ابراهيم: تماااام تعبنا والله أكثر شيء بقسم الحريم كله نختار لكم شيء يبيض الوجه بس ان شاءالله يعجبكم .. أم فيــصل: الا صار ذوقك وذوق إخوانك فهو أحلى مايكون الوليــد: لا داخل عليه ذوق ماجد العفش أم فيــصل + فيــصل + ابراهيم: كلهم كانوا يعرفون كيف ماجد مايواطن الوليــد والعكس فقعدوا يضحكون عليهم.. أم فيــصل: هذا ولد عمك عاااد يا الوليــد مايحق لك تقول عنه هالكلام ابراهيم: بالإذن بروح أشوف ريامي وش شرت من السوق الوليــد: اسألني أنا أقولك وش ماشرت هي وبنات عمها أكبر غلطه بحياتي ارتكبتها إني ضفيت حريم معي للسوق ما يتعبون كله يدورون بالسوق وأنا وراهم تقل طرطور أشيل أغراضهم أم فيــصل: البنات بينامون عند ريــم اليوم لا تروح يا ابراهيم ابراهيم: مستغرب خواتي قصدك؟؟ أم فيــصل: خواتك وبنات عمك نهلا وشهلا فيــصل تخوبل وقال ماتبون نطلع نمشي البنات ؟ ابراهيم: روح انت والوليد مشوهم أما أنا فأنا هلكااان ومافيني حق لجتهم.. الوليــد: الا نوديهم نمشيهم ليش لا فيــصل: ونااااااااااسه أم فيــصل: ياحرام يابناتي اللي صار لهم شهر يبون التمشي ماجاهم وبلحظه وحده شهلا تقلب راس فيــصل وتخليه يقنع الوليــد يمشونهم فيــصل: بتجين يمه معنا؟؟ أم فيــصل: لا روحوا أنتم ... فيــصل: مسك جواله ودق على ديمـــه ديمـــه: هلا بك فيــصل: هلا وغلا أخبارك؟؟ ديمـــه: الحمد لله والعرب اللي عندي يسلمون عليك( قصدها شهلا) فيــصل: الله يسلمهم زين ديمـــه ماودكم نمشيكم؟؟ ديمـــه: انت ومين بتمشونا؟؟ فيــصل: أنا والوليد... ديمـــه: أحد مايبي التمشيه ... ( البنات هنا فرحوا وانبسطوا انه فيه أحد بيمشيهم بس ريــم حبت تهبل بـفيــصل وقالت لـديمـــه تقول لـفيــصل ان شهلا تعبانه ومو رايحه معهم) ديمـــه: بس فيــصل شهلا مو رايحه ترى فيــصل: هاااااه؟؟ يووووه من سوأ حظكم إن الوليــد يقول مني رايح معاكم وأنا مافيني عليكم كلكم خلاص نأجل الروحة لوقت ثاني( و الوليــد يناطط عنده ويقول يالكذاب ماقلت كذه ) ديمـــه: أمزح شهلا بتروح.. فيــصل: اييييه حتى الوليــد غير رايه ويقول خلاص بروح معكم.. ديمـــه: بااااااااااي بس بنتجهز للروحه متى بتاخذونا ؟؟ فيــصل: الساعه 11 تقريبا بس بسرررعه واللي تتأخر عن 11 بنخليها ديمـــه: طيب لو كانت شهلا هي اللي تأخرت؟؟ فيــصل: انتي والله العظيم مذله اللي يكلمك بااااي بس والكل على الساعه 11 كانوا بالصاله وطلعوا بيركبون السيارات.. وركبوا .. شهلا + لينـا بسيارة فيــصل و ريــم كانت بتركب معهم بس فيــصل قال لها روحي اركبي مع الوليــد .. و ريــم + نهلا +ديمـــه في سيارة الوليــد... وبالطريق شغل الوليــد الراديو وكانت كلمات الأغنيه... ..( احبك يا نظر عيني غناتي .. و احب الارض لي تمشي عليها .. و احبك حتى اكثر من حياتي ... و اسوم الروح لجلك و اشتريها ..) وصار يحرك شفايفه ويسوي حاله يغنيها لكن هو مايعرفها بس أعجبته كلماتها والبنات يضحكون ويعرفون من المقصود.. ريم كانت بالوسط (هي تابت تقعد وراه ثاني) ووصلوا الواجهة البحرية ونزلوا البنات وعلى طول ديمـــه + نهلا مايفوتون شيء ورا الوليــد يلقطون عليه أي نظره يناظر فيها ريــم .. و لينـا كانوا موصينها البنات تلاحظ نظرات ريــم وبعد مايرجعون البيت لازم يقعدون يحكون بكل اللي صار.. كان قدام يمشي فيــصل + ريــم + شهلا + لينـا ووراهم يمشون الوليــد+ ديمـــه+ نهلا وكأنهم رادارت على راس الوليــد و ريــم شهلا بصوت منخفض: الله يعينك ياريامي حطوك فبالهم اسأيني أنا عنهم .. ريــم : سكتي أحس قلبي بياقف ولا مراقبات في قاعة إمتحان ثانويه عامة؟؟ بدوا يتمشون وهم مرة مبسوطين .... الوليــد: بينه وبين نفسه.. الله كريم أنا تمنيت أطلع معاها مرة وجتني طلعتين أنا بس كنت أتمنى أسمع صوتها والحين أنا أشوفها مو بس أسمع صوتها ياربيييييييييييه يا ريــم والله أحبك أحبك أحبك ..
كان الوليــد لابس بلوزة بيضاء كم قصير وبنطلون جينز أسود كان شكله يذبح ومن شافه من البنات تم يطالعه مو قادر يرفع عيونه .وهو ولا على باله كان متعود ومايطالع أحد غير غزاله اللي قدامه ويفكر فيها ويتذكر شكلها التفتت ريــم على ورا بتكلم ديمـــه و نهلا وطبعا سجلتها لينـا اللي ماتفوت شيء .. وطاحت عينها على عيون الوليــد الوليــد التفت على الجهه اليمنى عشان غزاله تاخذ راحتها .. ريــم استحت وبسرعه التفتت قدام .. ولا قالت اللي كانت بتقوله لهم وطبعا الرادارات مافوتوا شيء مافي أقوى من عيونهم حفظوا كل حركه سواها الوليــد وسوتها ريــم.. الوليــد يفكر: عيونها تجنننن تذبح صراحة هي كلها تذبح ياربييييه وش اسوي ريــم ليتك تفهميني والله أحبك .. ويغني بقلبه: ليتك دايم معانا يحصل دايم لقانا** الله ماأحلى هوانا وماأشرك بالشريك** قطع تفكيره فيــصل: والتفت عليه الوليــد كان الوليــد منزل راسه يفكر يوم ناداه فيــصل رفع راسه ورفع شعره بأصابع ايده ورد: لبيه ريــم شافته وهو يرفع شعره بغت تصارخ وتقول والله يجنننننن بس مسكت روحها فيــصل: ماودك ندخل ستار بوكس؟؟ الوليــد: الا ندخله ليش لا.. ودخلوا ستار بوكس.. وطلبوا.. فيــصل: طلب موكا شهلا قالت لـفيــصل يطلب لها على ذوقها لأنها مشتهيه تشرب من ذوقه فطلب لها موكا نهلا + ديمـــه ماطلبوا شيء وكتفوا بالمراقبه المشدده لينـا طلبت كابتشينو و الوليــد اكسبريسو و ريــم طلبت موكا وانبسطوا فذيك الليله وكانت ليله ولا من ليالي ألف ليله وليله بالنسبه لـريــم و الوليــد و فيــصل وشهلا وكانت ليله متعبه ومرهقه بالنسبه للرادارات( ديمـــه+لينـا+نهلا) يوم رجعوا للبيت 1.30 كان ابراهيم ينتظرهم أما أم فيــصل وابو ابراهيم فهم ناموا ابراهيم: عساكم انبسطتوا؟؟ عدا انت يافيصل عارف جوابك الوليــد: لا الحمدلله تمام لو إن الرطوبه ذبحتنا فيــصل: أكيد جوعانين وش رايكم أعشيكم على حسابي؟؟ الوليــد: وش هالكرم اللي نازل عليك؟؟ فيــصل: طول عمري كريم صح يا ابراهيم
| |
|
| |
»• єηт σχуgєη 7αуαту مشرفة
مشآركآإتـﮯ : 1310 تققَييِمـﮯ : 18 ٺاݛݐڿ تڛݘݐڵـﮯ : 27/06/2011
| موضوع: رد: رواية ريم و الوليد الخميس يوليو 07, 2011 9:31 am | |
| تــــــــــــــــــــــا بــ ع
ابراهيم: آسف ماأشهد شهادة زور.. فيـصل: اوووه طيب شهلا مو صح أنا كل عمري كريم؟؟؟ شهلا: شهادتي فيك مجروحة.. ديمـــه: على كذه بتروح علينا العزيمه الا جوعانين يا فيــصل رح جب لنا شيء يوكل فيــصل قام بيروح وقام معه الوليــد وقال : بروح معك.. وراحوا جابوا لهم أكل من أقرب مطعم وتعشوا .. البنات كملوا سواليفهم وتريقتهم على ريــم و شهلا والعيال: فيــصل يطقطق عالنت.. ولقاله على الماسنجر عبود ولد عمه (أخو ماجد) وكان عبود خفيف ظل وظريف وذكي عكس الغثيث ماجد ابراهيم: في سابع نومه الوليــد: كان يفكر بغزاله... ********* الساعه 12 الظهر دق التليفون ********* ....... : السلام عليكم أم فيــصل: وعليكم السلام هلا أم سلطان شخبارك أم سلطان بخير شخبار البنات عندكم عساهم مريحينكم؟ أم فيــصل: ماشفت منهم الا كل خير الله يعافيهم أمس طلعوا يتمشون مع العيال وتكلمت أم فيــصل مع أم سلطان شوي أم سلطان: أم فيصل ترا خالتي ذبحتني صار لها يومين تقول برجع لولدي عبدالله ( خالة أم فيصل وأم سلطان هي أم رجالهم وكانت عايشه عند أبو ابراهيم بس طلبها ابو سلطان تجي تقعد عنده فترة وقعدت عنده شهور والحين هي تبي ترجع لبيت أبو ابراهيم ) أم فيــصل: الله يحيها تجي وقت ماتبي بيت ولدها هو بيتها أم سلطان: بيجيبها اليوم العصر ماجد وبياخذ خواته أم فيــصل: خير ان شاءالله .. وقفلت الخط من أم سلطان الا ويدخل ابو ابراهيم وتقوله زوجته إن أمه بتجي اليوم ويرحب بجيتها ولدها .. ابو ابراهيم: وين العيال؟؟ أم فيــصل: أرسل الحين الخدامه تصحيهم راحت الخدامه جيني تصحي البنات وقالت لهم إن الأم تقولهم يقومون إخوانهم ويجون الغداء جيني: ديمـــه هيا قوم ماما قول قوم ديمـــه: طييييييييييب بره يالله وطلعت الخدامه وراحت ديمـــه قومت اخوانها والوليد وقومت بنات عمها وخلال نصف ساعه الكل على الطاوله الا الوليــد دايما متأخر بس هالمرة لحق عليهم بأولها وجاء جلس على كرسيه ورفع راسه لأنه متعود يشوف وجه ريــم قدامه بس يوم رفع راسه لقى ديمـــه قال: بسم الله الرحمن الرحيم .. ديمـــه: وش فيه وجهي كنك فزعت يوم شفته الوليــد: هااه لا أنا قصدي بسم الله ببدأ آكل فيها شيء بعد؟؟ ديمـــه: لا مافيها شيء بس كنك فزعت يوم شفتني الوليــد(بصوت واطي لـ فيــصل) الناس تصبح بوجيه غزلان الا أنا وحظي الردي يوم بغيت أصبح بوجه الريم صارت هالوحش بوجهي؟؟ بس كان ترتيب الطاوله مختلف شوي وكانت ريــم بمكان فيصل اللي يجلس فيه عادة ريــم: تقول شيء الوليــد الوليــد تلخبط لا لا سلامتك بس وين فيصل ليش كذه الطاوله متلخبطه فيــصل: نحن هنا الوليــد:أهاااااااا الوليــد مفتشل من روحه وبنفس الوقت مو مصدق انه جنب ريــم أم فيــصل: نهلا وشهلا اليوم أمكم كلمتني وقالت بيجي ماجد ياخذكم العصر الوليــد يقول بنفسه وش جابه هالغثيث عسى مو بيجلس بعد أم فيــصل: بيجيب معه الجده تقعد عندنا من قالت الجده الا وتغير وجه فيصل و الوليــد و ديمـــه و لينـا : ديمـــه: لييييييييييييييييييييش تجي؟؟؟ أم فيــصل: عيب هالكلام يا ديمه هذي جدتك ديمـــه: طيب وقامت تحظرم بينها وبين نفسها ريــم مو مستوعبه ليش الناس كذه متضايقين وش فيها جية الجده يعني (( ريم كانت ماتعرف جدتها كويس وماكانت تشوفها الا قليل وبالمناسبات الكبيرة)) خلصوا غداء وتفرقوا وراحوا البنات لغرفة ريــم... ريــم: ليش تغيرت وجيهكم يوم قالت أمي بتجي الجده ؟؟؟ لينـا: لأنك ماجربتيها ماعمري شفت عجوز فضوليه بالدرجه هذي ديمـــه: وكلماتها اذا قالت لها لازم أبوي يمشيها حتى لو قالت نم بالصاله ابوي مايقدر يرد لها طلب لأنها بتزعل عليه وماترضى الين يسوي اللي تبيه ريــم: ياحرااااااااااااااااام شكلها طيوبه نهلا: هي طيوبه بس كلمتها لازم تتنفذ الله يكون بعونكم .. صار العصر وجاء ماجد عشان يحط جدته ويأخذ خواته.. كالمت أم فيــصل بناتها عشان يسلمون على الجده .. نزلو ريــم والبنات وراحوا عند الباب ينتظرون جدتهم كانوا العيال توهم جايين من صلاة العصر سلموا على ماجد اللي كان موقف سيارته في حديقة البيت... وفتح ماجد باب السيارة ينتظر الجده تنزل.. الوليــد قرب لها بسرررعه وحب راسها وايدها ومسك ايدها وساعدها بالنزله الجده بعد مانزلت التفتت على ماجد وحطت عصاها على رقبة ماجد وقالت: شفت العيال شلون يمسكوني ويساعدوني بالنزله مو إنت تفتح الباب وتتركني لو أطيح كان صفقت لي؟؟ ابراهيم و فيــصل و ابو ابراهيم سلموا عليها وضحكوا على ماجد ماجد: ابراهيم قول للبنات يطلعون بوديهم البيت ابراهيم: إدخل شوي ليش مستعجل؟؟ ماجد: لا مرة ثانيه عندي موعد الحين ابراهيم: براحتك وأشر للبنات يجون البنات اتجهوا للسيارة وسلموا على الجدة بطريقهم .. وراحوا طول الوقت وكان الوليــد يساعد جدته لين ماوصلها حد الكنب وجلسها عليه وأخذ عباتها ومدها لـ ديمـــه .. وكان جالس الوليد على يسار جدته وحاط ايده على كتفها الأيمن.. ريم جت تسلم على جدتها وحطت ايدها على كتف الجده وماحست الا بإيد الوليــد تحت ايدها على طول احمر وجهها وشالت ايدها و الوليــد شال ايده بعد هو.. لكن مو مصدق انه لمس ايدها..كان يفكر ويقول ايدها ناااااااااااااااااعمه ياربي هي تستعمل Dove ولا Nevia الوليــد ماكان له بالكريمات بس كان يشوفها بالدعايات ويصدقها ؟؟ مسكين على نياته وش يدريه؟؟
| |
|
| |
»• єηт σχуgєη 7αуαту مشرفة
مشآركآإتـﮯ : 1310 تققَييِمـﮯ : 18 ٺاݛݐڿ تڛݘݐڵـﮯ : 27/06/2011
| موضوع: رد: رواية ريم و الوليد الخميس يوليو 07, 2011 9:32 am | |
| راح ثلاث اسابيع وجاء وقت حفلة التخرج اللي مسوينها أبو ابراهيم وأبو سلطان كانوا البنات متفقين مع مشغل بيروحون يتمكيجون عنده وبطريقهم بيمرون على نهلا وشهلا ياخذونهم للمشغل .... اتفقوا العيال وقسموا الأشغال بينهم : فيــصل: يودي خواته وبنات عمه للمشغل الظهر وبيأكد الحجز عند محل الحلويات.. ومسؤول عن عشاء الرجال ابراهيم: كان بيقعد بالقصر من العصر يشوف الرجال اللي بيجوبون الطاولات واللي بيجوبون المفارش واللي بيركبون السماعات للفنانه اللي بيجبوها ومسؤول عن عشاء الحريم الوليــد: كان عليه يودي الحريم الكبار ( أم فيــصل + أم سلطان + الجده ) للفندق بعد صلاة المغرب وبيجيب خواته وبنات عمه من المشغل للبيت ومن البيت للفندق.. ماجد: كان بيجيب الفنانه اللي بتجي من المطار للفندق وعليه ينتظرها بالمطار لحد ماتاصل طيارتها وعليه يجيب التورته من محل الحلويات والشيبان(أبو سلطان + أبو ابراهيم ) بيقعدون بالقصر يشربون شاهي ويسولفون؟؟ بالأول الوليــد ما كان مقتنع يحظرم ويقول ليش أنا دايما أبتلي بالحريم وبغثاهن..؟؟ بس بالأخير أجبر لأنه مافي أحد غيره يقوم بالمهمه.. ودى فيصل البنات للمشغل ورجع لمحل الحلويات يأكد الحجز...وراح ينام شوي ابراهيم: كان يجهز عمره ويحلق وأعطى الشغاله تكوي ملابسه وتعلقهن بالدولاب الوليــد: مازال يحظرم ويتوعد البنات والحريم ماجد: ماشافوه كل النهار مايدرى وينه بعد أذان العصر راح ابراهيم وأخذ الشيبان معه للفندق وصار يشرف على الموضوع من إلى وهو في صالة الحريم حطوا المفارش على الطاولات ووزعوا صياني الحلا على كل طاوله وكانوا حاطين على كل طاوله مزهريه فيها ورود وكل الشغل ذوق × ذوق وحاطين مع الورد عبارات حلوة .. والبخور مانساه ابراهيم ووزع المباخر وتأكد من الأنوار وبعد ماجت السماعات بيركبونها في المنصه ركبوا كل شيء تمام بقى يشبكون السلك في فيش جنب المنصة.. ومسك السلك ابراهيم وانحنى يشبكه في الفيش وشبكه لكن بعد ما انحنى طاحت بطاقة الأحوال حقته من جيبه وهو ماإنتبه لها... وبعد ماخلص كلش راح للبيت قبل أذان المغرب بنصف ساعه وبسرررعه تسبح ولبس لبسه وقوم فيصل على أساس يروحون مع بعض ولبس فيــصل وراح مع ابراهيم للفندق وصاروا يتساعدون على الأغراض والتجهيز لعشاء الحريم والرجال.. بعد أذان المغرب كلم الوليــد ديمـــه .. الوليــد: هاااد ديمه خلصتوا.. ديمـــه: لا بقى لنا شوي إنت ود أهلي للفندق وتعال وبنكون إحنا خلصنا الوليــد: o.k يالله بااااي راح الوليــد لأهله وأخذ الحريم الكبار للفندق.. ووصلهن الفندق ونزل يساعد جدته لحد باب الفندق.. وإستأذن منهم وراح يجيب البنات.. وصل المشغل دق على ديمـــه : الوليــد : وينكم أنا عند الباب ديمـــه : أوه الوليــد مو وقتك؟؟ الوليــد: مو وقتي أجل متى وقتي فيكم شيء؟؟ ديمـــه: ياولد الحلال ريــم بدت تفتح مناحتها وخرب مكياجها وبنعدله لها يبيله وقت الوليــد وهو يرقع قلبه ووده يدخل الحين بس عشان يمسح دمعة غزاله قال: طيب تعالوا الحين انتم أوديكم وأرجع لها تكون خلصت ديمـــه: لا ما أتركها لحالها وهي بالحاله هذي ريــم ردت على ديمـــه لكن سمع صوتها الوليــد : لا خلاص أنا هديت روحي لاأعطلكم ويزعل عليكم الوليــد ويرجع لي ياخذني ديمـــه: O.Kأمري لله البنت خايفه على زعلك الوليــد: فديتهااااا خايفه على زعلي ديمـــه: بس فكنا يالله عاد الحين بنطلع الوليــد: أنتظركم باااي وطلعوا البنات ووداهم الوليــد للبيت ودخل معهم وراح يتسبح ويلبس ثيابه .. نهلا وشهلا كانوا جايبين ملا بسهم مع السواق من قبل لبيت عمهم .. طلع الوليــد من دورة المياه وسمع صوت الجوال يدق استغرب شاف الرقم ماعرفه بس رد. الوليــد: الو ........: هلا الوليــد خلاص تعال خذني الوليــد: وين آخذك من انتي بالأول؟؟
| |
|
| |
»• єηт σχуgєη 7αуαту مشرفة
مشآركآإتـﮯ : 1310 تققَييِمـﮯ : 18 ٺاݛݐڿ تڛݘݐڵـﮯ : 27/06/2011
| موضوع: رد: رواية ريم و الوليد الخميس يوليو 07, 2011 9:32 am | |
| ديمـــه: بدري وش بعده؟؟ الوليــد: بسرعه أمي دقت علي تسأل عنكم ديمـــه: دقت علي قبل وأنا أشتكيتك عندها وقلت لها ولدك معطلنا يجيب باقة ورد.. الوليــد: من جد قلتي لها؟؟ ديمـــه: لا إرتاح بس يالله وركبوا السياره كانت ريم بالوسط ( حرمت تقعد وراه ثاني) وكان الوليــد ماشاءالله لا بس ثوب ولأول مرة تشوفه ريــم بالثوب بس كان بالثوب يجنن بعد ولابس غتره منشيه والولد طالع سكبه.. وصلوا البنات للقصر والكل مانزلت عيونه عن ريــم وكان من يشوفها ينذهل من جمالها ويصلي على النبي .. حتى الجده جابت ريــم جنبها وصارت تقرأعليها ومن جاء يسأل عنها قالت له هذي بنت ولدي وكلن يقول لي كأنها أنا تشبه لي مرررررة و ديمـــه تقول لـ لينا: ضيعت سوق البنيه من جاء يسأل عنها قالت له تشبه لي يتخرع وينحاش لينا: عيب عليك انتي ووجهك.. ودخلت الفنانه اللي هم طالبينها الكل تفاجأيوم دخلت كانت نوال الكويتيه حتى ريــم نفسها ماكانت تدري وتفاجأت بجيتها بس انبسطت مرة .. بالصراحه ريــم ماكانت مبسوطه من قلبها كانت تتمنى لو إن أمها معها.. بس مع هذا كانت تضحك مع العالم لكن مو من قلب ضحكتها وهي أصلا تعودت تجامل العالم.. وبعد ما رقصوا البنات وغنت نوال أغاني كثيره منها( تهددني , ذوق , الشوق... وكثير أغاني وطربت العالم بصوتها ) ومن ضمن الحاضرين كانت حاضره الحفل فرح ( الممرضة السعوديه اللي عطاها ابراهيم طراق يوم وفاة أمه ) وكانت من قرايب أم سلطان وحاضره الحفل وجلست قريب من المنصه وشافت كرت طايح بالأرض حست إنه مهم راحت وإخذته وناظرة الصوره وبقلبها تقول مو غريبه علي الصوره هذي لكن بعد ما قرأت الإسم تذكرته على طول أهااا ابراهيم وراحت تدور على أم سلطان بتعطيها الكرت بس مالقتها وين بتلقاها بين هالجموع وكانت بتطلع لأنها ماتقدر تطول أكثر فراحت أعطت الكرت لمديرة الفندق وقالت لها القصة وطلبت مديرة الفندق اسمها لأنها توقعت إن قصتها نسج خيال استغربت فرح طلبها بس أعطتها اسمها... وبنهاية الحفل أعطت المديره أم سلطان الكرت وقالت لها السالفه وخبرتها بإسم البنت استغربت أم سلطان السالفه لكن أخذت الكرت منها.. طلبت ريــم من خالتها أم سلطان تخلي البنات ينامون عندهم الليله ووافقتها أم سلطان الطلب وبعد ما إنتهى الحفل دق ابراهيم على أم فيــصل وقال لها انه مضيع كرت الأحوال وأنه دوره بكل مكان مالقاه وقال يمكن انه بقسم الحريم قالت له أم فيــصل انها بتدوره وبتسأل عنه بس قبل لا تبدأ أم فيــصل تدوره جت لها أم سلطان وقالت لها سالفته ومن اللي جابه..أم فيــصل مااستغربت السالفه أبدا وقالت لـ أم سلطان تستغفر ربها لأنها واثقه من تربية الولد وأنه يخاف ربه ... ام سلطان: صادقه يا أم فيــصل لعب فيني الشيطان حسبي الله عليه... وانتهى الحفل ورجعوا بيت أبو سلطان مع ماجد وأصلا ماكان فيه غير أم سلطان وأبو سلطان.. وانطلقت ثلاث سيارات لبيت أبو ابراهيم وكانوا الشيبان ( أم فيــصل +ابو ابراهيم+الجده) بسيارة الوليــد وشهلا + لينـا بسيارة فيــصل.. و ريــم +نهلا + ديمـــه في سيارة ابراهيم الوليــد يقول بنفسه لا حوووووووول وش هالسالفه الحين هم يتمون مع هالبنات وانا حاطيني مع هالشيبان؟؟ وبعد ماوصلوا البيت كانت سيارة ابراهيم أول السيارات الواصله وبعدها على طول وصل فيــصل وفتحوا الجراج ودخلوا السيارات نزلوا البنات من السيارة ودخلوا داخل البيت... وفي الحديقه حركوا سياراتهم ابراهيم و فيــصل عن واجهة البيت عشان لاجت سيارة الشيبان. ابراهيم نزل من السيارة ويكلم فيــصل: غريبه تأخر الوليــد ؟؟ فيــصل: لا لاتخاف بس يكونون هالشيبان بهذلوه لا تسرع لا تسرع ابراهيم: عاد هو ماله خلقهم وكان يحظرم علينا يوم نوزع الركاب الا ودخلت سيارة الوليــد وصار يكبس بالأنوار من شاف ابراهيم و فيــصل ابراهيم: مو قادر حتى يصبر الين ماياصل ويهوشنا من الحين بدأ
وقفت السيارة ونزل الوليــد يركض يفتح لجدته الباب ويمسك ايدها وعلى طريقه فتح الباب لأمه وأبوه.. فيــصل: ياخي شكله ينفع سواق شيبان خمس نجوم ابراهيم: خخخخخخ دخلوا البيت والكل راح غرفته يرتاح عدا الوليــد اللي كان مو قادر يمنع تفكيره عن غزاله وتم يفكر فيها وفشكلها كل الليل.. ومانسى يطلع رقمها مع المكالمات المستلمه ويخزنه وقفلت عيونه غصب عنه بس تم يفكر فيها فأحلامه.... وفي ظهر اليوم الثاني اجتمعوا كلهم على طاولة الأكل وبدأوا ياكلون وكالعاده يجي الوليــد متأخر ويجلس عالكرسي.. ويطالع في وجه اللي قدامه ويلقاها ريــم ويبتسم في وجهها ويطل في وجه اللي جنبه بس يلقاها ديمـــه قال لها: وحشتيني قلت أطل بوجهك بس لا تصدقين ( أخذ درس قاسي بعد المرة اللي فاتت وصار يطل بوجيه اللي حوله كل مايقعد على طاولة الأكل) ابو ابراهيم: أقول ابراهيم ياليتك تروح للمزرعه وتشوفها المزارع داق علي يقول انه محتاج أغراض.. ابراهيم: ان شاءالله اليوم بروح تخاويني يا فيصل وانت يالـ الوليــد الوليــد: لا اعذرني أنا اليوم مشغول.. فيــصل: و أنا بروح النادي اليوم ما أقدر أجي .. ابراهيم: براحتكم ديمـــه: يبه خلنا نروح نقعد لنا اسبوع حنا وبيت عمي علي ابو ابراهيم: ايييييه صح فكرة حلوة وش رايكم لينـا + نهلا +شهلا : ياليت والله ونااااااااااااسه ابو ابراهيم: وانتي يا ريــم ماقلتي رايك ؟؟؟ ريــم: هااه أنا أصلا أنا ما أتذكر المزرعه زين وودي أعيد ذكرياتي فيها آخر مرة رحت لها يوم عمري 15 سنه.. الوليــد: اوووووه تغيرت كثير أجل ما راح تعرفينها لا رحتي لها. الجده: احم احم كنه مالي راي بالموضوع؟؟ ابو ابراهيم: لا يا أم عبدالله انتي الخير والبركه ديمـــه بصوت منخفض: أصلا أبوي وعمي مايخطون خطوة قبل تباركينها حضرتك لينـا: عيييييييييييييييييب عليييك ابراهيم: الا يا خاله أم فيصل وش صار على كرتي لقيتوه ؟؟ أم فيــصل: ايه زين اللي ذكرتني جابته وحده من الحاظرات لي بعد نهاية الحفل؟؟ بس من تتوقع تكون هالبنت..؟؟ الوليــد: أكيد معجبه من بتكون يعني؟؟ الولد كاشخ وحاط صورته ببطاقة الأحوال.. ابراهيم: امممممممممممم مين هي؟؟مافي ببالي أحد؟؟ أم فيــصل: البنيه اللي صفقتها كف يوم وفاة أمك الله يرحمها ابراهيم تحول وجهه لأحمر وتذكر الموقف وافتشل من روحه فيصل + الوليــد : خييييييييييير من كفخ هالمتسرع أم فيــصل: صفق ممرضه بس عطاها صفقه ماتحلم فيها بحياتها؟؟ الوليــد: افاااااا يا مسود الوجه وهذا وحنا شادين فيك الظهر ابراهيم: ياخي نرفزتني مدري شسويبها ذيك اللحظه غير إني عطيتها كف فيــصل: ينخاف منك لا عصبت تصير كأنك كبريت بس شجابها للحفل؟؟ لا يكون عزمتها يابرهوم من ورانا تسويها دامنك صافقها كف مو بعيده عنك تعزم؟؟ أم فيــصل: لااا تصير من قرايب أم سلطان وجت عن طريقها نهلا: اهاا بالحاله هذي أنا لازم أفزع لقريبتي وش على بالك ياإبراهيم ان ماوراها أحد ضحكوا كلهم عدا ابراهيم اللي كان مفتشل من حاله على الموقف اللي صار وبعد ماخلصوا غداء تفرقوا وراح كل واحد غرفته وفي غرفة البنات.. لينـا و ديمـــه ونهلا وشهلا ماخلوا ريــم الا ووصفوا لها كل اللي بالمزرعه من الى ريــم: يووووه أنا على خبري مسبح نطافش فيه ومبنى صغنون..!!
| |
|
| |
»• єηт σχуgєη 7αуαту مشرفة
مشآركآإتـﮯ : 1310 تققَييِمـﮯ : 18 ٺاݛݐڿ تڛݘݐڵـﮯ : 27/06/2011
| موضوع: رد: رواية ريم و الوليد الخميس يوليو 07, 2011 9:33 am | |
| ديمـــه: وينك انتي الحين فيه مسبح تضيعين فيه ومكشوف على الصالة ويجنن وساحه وسيييييييييعه للدبابات وفيها ثيل كبييييير والمبنى صار شحلاته كبير وواسع ويوسعنا كلنا,بعد التعديلات صارت رووووعه..ما تصدقين كييف؟؟ ريــم: شوقتوني أشوفها متى نروح لها؟؟
قرر ابو ابراهيم وابو سلطان على انهم يطلعون للمزرعه وبيوسعون صدر البنات والعيال.. وجهزوا التجهيزات وسبقهم ابراهيم + ماجد بيوم يشرفون على تنظيف البيت ويجهزون لهم المزرعه ... وفي صباح يوم الخميس.. كانوا العالم مجتمعين في بيت أبو ابراهيم على الفطور.. وبعد الفطور على طول توزعوا بالسيارات : الجده + ريــم + ديمـــه + نهلا + شهودي في سيارة الوليــد وأم فيــصل + أم سلطان + شهلا + ابو ابراهيم + لينـا في سيارة فيــصل أبو سلطان + عبود + الشغالات مع كومارو في سيارة الوليــد كانت الجده راكبه قدام و ديمـــه وراها وريم بالوسط ونهلا ورا الوليــد وشهودي لحالها بالمرتبه الثالثه طول الوقت و ريــم كانت تلاحظ تحركات الوليــد وتصرفاته مع الجده وكان يمزح معاها ويسولف ومستحملها ويضحك لها واذا بغى يلف كان يمسكها قبل لا يلف عشان ما تصبخ بالباب(الجده مافيها حيل تمسك روحها) ويمازحها أحيانا قالت ريم بنفسها معقول ورا هالوليد اللعاب انسان بالرقه هذي؟؟ تعامله مع الجده أثبت لها هالكلام ..
بعد ماوصلوا المزرعه ونزلوا البنات يورون ريــم المزرعه ركن ركن وماخلوا مكان ما وروها اياه حتى بيت النمل ماسلم منهم.. كان الوليــد يدور بالمزرعه مع فيــصل ويسولفون..
كان الوليــد يدور بالمزرعه مع فيــصل ويسولفون.. الوليــد: شف شف جيني تقطف ورده أمداها تاصل عز الله وقضت على وردنا حتى ماامداها تتفحص المكان فيــصل: ياعمي كومارو سابقها وماقدر يصبر قطف ورده من عند الباب حتى ماصبر يدخل الوليــد + فيــصل: ههههههههه عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااال م الوليــد: تجي معي بقطف ورده أعطيها ريــم فيــصل: وأنا بعطي شهوله ورده .. الوليــد: ياسرعك تغار صدق انك بزر فيــصل: ماكنك غيران من جيني وكومارو؟؟ الوليــد: امش بس امش ريــم المزرعه تغيرت عليها مرة خاصة وإنهم ضموا أرض أبو سلطان لأرض أبوها ووسعوها. ابو ابراهيم كان معطي ابراهيم من قبل الأوامر انه يذبح ذبيحه من أجود ماعنده ويطبخونها عند طباخ للغداء وسوى ابراهيم اللي قال له أبوه عليه وكان كل شيء جاهز على الساعه 12 وتغدوا وتفرقوا ينامون وقسموا الغرف بينهم البنات بغرفه والعيال بغرفه والأمهات والجده بغرفه والشيبان بغرفه... في غرفة البنات.. ريــم: بنااااااااااات تصدقون نفسي أركب دباب ديمـــه: ههههههههههههههه هذا إن طاعك فيــصل ريــم: لييييييييييييييييييييييييييييييييييش ؟؟؟ ديمـــه: لا تسأليني هو مايخلينا نلعب دباب وبس... ريــم: اووووووف هذه مهمتك يا شهلا تقنعين فيصلوه شهلا: لاااااااا حبيبتي انتي قولي له وأنا شدخلني أنا اللي بركب دباب ولا أنا اللي بركب؟؟ ريــم: أوووووووووووووووف انتي وش شغلتك هنا غير تدافعين عن فيــصل طيب أنا أتصرف معه وبتشوفون وناموا البنات عدا ديمـــه كانت تفكر في ماجد وتقول صدق الكلام اللي يقوله الوليــد إن ماجد غثيث؟؟ طيب ليش شاللي صاير بينهم عشان ياخذ منه موقف بالشكل هذا ؟؟؟ ونامت ديمـــه | |
|
| |
»• єηт σχуgєη 7αуαту مشرفة
مشآركآإتـﮯ : 1310 تققَييِمـﮯ : 18 ٺاݛݐڿ تڛݘݐڵـﮯ : 27/06/2011
| موضوع: رد: رواية ريم و الوليد الخميس يوليو 07, 2011 9:33 am | |
| في العصر الساعه 5 صحوا من النوم ولبسوا حجاباتهم ونزلوا تحت لقوا الجده صايجه ريــم: شفيك يايمه؟؟ الجده: هالشغاله اللي ماتودي ولا تجيب ريــم: أي وحده فيهم؟؟ الجده: ابليس ريــم: قصدك جيني ؟؟ الجده : اييييييييييييييه جني ولا ابليس وش يفرق؟؟ كلهم أعوذ بالله من إبليس ريــم: وش المشكله و أنا أشوف وش بسوي معها الجده: ماتعرف تحصد نعناع ريــم: اهاااااااا بس هذي شغلة السواق أو المزارع الجده: لا يحووول كومارو خنت حيلي من الصبح وهو يشتغل وهالإبليس بس تبلع ؟؟ ريــم: طيب خلاص أنا بتصرف روحي للصاله.. راحت الجده للصاله وتصرفت ريــم بالوضع وسوت الشاهي بالنعناع لجدتها وجابته يمها وجلست تسولف معها.. دخل الوليــد ماشاءالله وش كل هالنور (وهو يناظر ريــم) الجده: الله يسلمك اقعد ياوليدي اشرب شاهي معي ريــم مدري شبلاها ماتبي تشرب وأنا عجزت أشرب لحالي.. الوليــد جلس قدام جدته وصب في فنجال جدته شاهي وصب في فنجاله شاهي وصب في فنجال ثالث شاهي ومده لريــم .. استحت هي ومابغت ترده أخذت منه الفنجال وشربت فنجال واستأذنت منهم ولحقت البنات ... وتمت هي والبنات بره سواليف وضحك وغشمره واستخفوا بعد ما أظلم الليل وصاروا يلعبون غميمه.. لينـا جاء وقت العشاء ودخلوا يتعشون... ** بعد العشاء ** كانوا جالسين العايلتين يشربون الشاهي قال فيــصل: أجيب ورقه نلعب بلوت ؟؟ الوليــد: جيب يالله مع اني عااارف اني بفوز عليكم لا محاله ابراهيم: بسررررعه تكفى ودي أوري الوليــد كيف الخسارة الساحقة جاب فيــصل الورقه وخبصوا الورق بيلعبون قال الوليــد بصوت منخفض الظاهر لا مفر من هالمغثه المغرور نحتاج لاعب رابع والتفت على ماجد وقال: تشاركنا اللعب ؟؟ ماجد: ماكذب خبر أحد يعزمه وجاء طاير وهو يقووووووول ايييييييييييييييييييييييييه أما عبود فكان غارق بعالم ثاني يطقطق عالنت جايب اللاب توب معاه البنات يسولفون مع بعض بعدين راحوا عند الشباب وصاروا يضايقونهم وينكدون عليهم خاصة ديمـــه و نهلا ماتركوا احد بحاله وخلصوا من الشباب وانتقلوا لعبود وصاروا يفصلون عليه السلك ويخبطون على الكيبورد الين ماطفش عبود منهم وكفخهم... وانتقلوا للشغالات وصاروا ينكتون على جيني وكومارو وجيني تحظرم عليهم ... ورجعوا ثاني للشباب وقالوا لهم : من فاز؟؟ ابراهيم وبكل فخر: مو أنا ماجد: ولا أنا فيصل: ماسكينها تناوب أنا و الوليــد على الفوز الوليــد: كذااااااااااااااااااااااب مافزت الا مرة وبالغش بعد البنات: بنلعب معكم نبي نلعب لعبه نعرفها .. والتفتت ريــم للدولاب وقالت تلعبون منبولي؟؟ الوليــد :هههههههههههههههههههههه أيام زمان شرايكم نعيدها الشباب: يالله اسم اننا خسرانين خسرانين ماجد وبكل غرور: لا لا ما ألعب مع بنات !! ديمـــه: عسى عمرك ما تلعب اللعبه وقفت عليك ولا وقفت عليك وقالت له بوجهه تدري إنك مغرور وشايف روحك ومكروه بعد الكل استغرب وش اللي جاها ديمـــه وبكل جرأة قالت له هالكلام ؟؟
ماجد بكل برود: انتي تكلمتي قبل شوي ماسمعتك؟؟ ديمـــه: تاااااااااااااااااااااااااااااااااااااافه وحقييييييييييييييييييييييييييييييير ماجد قام من المجلس ولا كأن شيء:بالإذن بروح أشم هواء برى ديمـــه ضاق خلقها من الكلام اللي قالته لـماجد بس كان غصب عنها طلعها من طورها بغروره وانقلب شعور الحب عندها الى شعور كره.. ماجد: طلع بره وصار يفكر بكلام ديمـــه صدق أنا مكروه لا بس هذي الغبيه اللي إسمها ديمـــه ماعندها سالفه.. وقاموا العيال + البنات يلعبون منبولي ومسك فيــصل البنك وكالعاده كان يغش ويلطش له من هنا شوي ومن هناك شوي وفاز بالأخير بس ماصدقوه لأنهم يعرفون إنه غشاش درجه أولى أم فيــصل + أبو ابراهيم + الجده + أم سلطان + ابو سلطان ناموا من حوالي ساعتين والعيال تموا يلعبون الا أذان الفجر واصلوا ونامو الا ديمـــه كانت تقول معك حق يا الوليــد ماجد مغرور ومغثه بعد طول عمرك لك نظره ماتخيب وأدركت إن شعورها تجاه ماجد كان طيش شباب .. في الصباح ريــم مو من عوايدها تقوم بدري بس ماتدري شاللي قومها من الساعه 10 قامت وصحت ديمـــه و نهلا وقالت لهم قوموا نلعب شوي بالدبابات دام العيال نايمين نهلا + ديمـــه: ياربيييييييييييييه ريــم وقته؟؟ ريــم: أجل متى وقته ؟؟ بسرررعه دام العيال نايمين .. نهلا: صاااااااااااادقه يالله قومي ديمـــه قاموا من النوم ونزلوا تحت سلموا على الشيبان اللي تحت وراحوا يدورون مفاتيح الدبابات مع مفاتيح البيت السبير بس لقوا فيــصل سبقهم عليها وظفها ديمـــه: ياربييييييييييييه وش هالقرادة ريــم: وشلون يعني والحل ؟؟ نهلا: الحل يا إنك تنامين ولا تطلعين تفرجين على الدبابات ريــم: نروح نتفرج يالله وطلعوا لساحة الدبابات وكان فيها خمس دبابات... ريــم: ياسلاااام لمين كل الدبابات هذي؟؟ ديمـــه: بقولك اللي يهمك شفتي هذاك الدباب الأسود لـ الوليــد ريــم: طيب والأصفر؟؟ ديمـــه: اوووووووه وش يهمك انتي غير الأسود نهلا: أنا أقولك الاصفر لعبود أخوي والأحمر لـماجد والجيشي لـ ابراهيم والأزرق لفيصل ريــم: اهااااااا أحلاهم الجيشي والأسود ديمـــه: المحبوب براحه طبعا ضحكوا على خفة دم ديمـــه ورجعوا يدخلون للبيت لقوا فيصل و الوليــد صاحين وقاعدين يسولفون مع جدتهم.. ومن دخلوا البنات ضحك فيصل وقال: فاتني شكل وجيهكم بعد ما أصبتوا بخيبة أمل... ديمـــه: ماتضحك بااااااااااايخه جيب غيره الوليــد: أقول فيــصل أنصحك لوجه الله بعد اللي شفته من ديمـــه أمس على ماجد ما أنصحك تتعرض لها وهي بالمزاج المتعكر هذا ريــم: فيــصل تكفى ودنا نلعب بالدبابات فيــصل: No.. Im Sorry ريــم: الله يخليك الوليــد ماقدر يصبر يسمع غزاله تنذل لفيصل العم وهو ولا جايب خبرها.. الوليــد: ولا يهمك ريامي خلي فيــصل علي والعصر ان شاءالله بتلعبون دبابات مثل ماتبون ريــم: الله لا يخليني منك ... أما إنت يا فيــصل بوريك ان شاءالله شهوله عندي وأنا بتصرف الوليــد: ياسلاااااااااااااااااااااام عيديها ثاني .. ( الظاهر نسى عمره) ريــم ميته حيا وماتدري شتقول الجده : نععععععععععععععععععععععم هيه انت وش عندك؟؟؟ | |
|
| |
»• єηт σχуgєη 7αуαту مشرفة
مشآركآإتـﮯ : 1310 تققَييِمـﮯ : 18 ٺاݛݐڿ تڛݘݐڵـﮯ : 27/06/2011
| موضوع: رد: رواية ريم و الوليد الخميس يوليو 07, 2011 9:34 am | |
| الوليــد انتبه لروحه وقال: وشو أنا قلت شيء خطأ أنا أبيها ترجع تهدد فيــصل عشان أغيضه بس هذا كان كل تفكيري .. فيــصل بصوت منخفض: عرفت كيف تخرج منها مثل الشعره من العجين والعصر لعبوا البنات بالدبابات وحققوا أمنيتهم أخيرا وتعشوا ومثل أمس قاموا الشيبان ينامون بس الشباب قعدوا يلعبون شوي... الوليــد: شرايكم نلعب أونو ؟؟ ابراهيم: يالله وش ورانا أصلا حنا غير اللعب فيــصل: وناااااااااااااااااااااسه من زمان عنها ماجد قام على حيله وقال إعذروني أنا مواعد واحد من الربع هنا قريب من الإستراحه وبروح للموعد... الوليــد: ايه لا ماجد خذ راحتك وبقلبه يقول: فككككككككككككككه البنات: بتلعبونا.. فيــصل: ايييييييييييه بنخبص مجموعتين أونو ونلعب وحنا عدد كبير أحلى ولا ؟؟ البنات: أكيييييييييد أحلى الوليــد: لااااااا أخاف أخسر أنا ناسيها من زمان مالعبت ابراهيم: خليهم يقتصون منك بعد اللي صار أمس والله تلقيطة وجه 10 لعبات ما فزنا عليك الا مرة قدر فيــصل يغلبك ؟؟ الوليــد: يا حقدك وخبص فيــصل الورق وطبعا فيــصل كان أكبر غشاش بالعالم لطش له كم دروفور وكم دروتو ولعبوا وأجبر الوليــد باللعبه يحط دروفور مع إنه ماوده لأن اللي بعده هي ريــم بس شيسوي قوانين اللعبه وأكلتها ريــم وسحبت 4 أوراق لكن مانستها له لأنهم حطوا اللي يعكس الدور ووكلته 4 أوراق... وبنهاية اللعبه أول من فاز نهلا وبعدها خلصت ريــم وبعدهاخلصت شهلا .. وبعدا ديمـــه و لينـا وكذه يكونو خلصوا البنات.. الوليــد: أفااااااااا ياعيال فازوا علينا قوم البنات؟؟ وإنت يافيصل على كثر الأوراق اللي لطشتهن ما فزت؟؟ فيــصل: هااه وش تقول انت الغش حرام ابراهيم: زين لا صرت عارف هالشيء قم بس قم حفاظا على ماء وجهي ماراح أكمل اللعبه وطش الأوراق ابراهيم وقام الوليــد: ولا أنا مابكمل وطش الأوراق فيــصل: وقفت علي حتى أنا مو لاعب نهلا + ديمـــه: وعصبوا الشباااب وعصبوا الشبااااااب ريــم: وانتي الصادقه وكنسوا ما تبقى من شتات وجيههم الشباب الوليــد قام وهو يقول: بروح أنام بلا هالمذله بس ابراهيم + فيــصل: وحنا معك الوضع مايحتمل صراحه.. الوليــد: زين بنات بكره بعد الفطور قررنا نرد البيت بسرررعه تجهزون مو تسحبلون.. البنات: اووووووووووووه خساره والله وناسه ليش بنرد للبيت ريــم: والله وناسه الجلسه هنا.. الوليــد: أممممم طيب دامها وناسه شرايكم نأجل الروحه لبعده؟؟ هاه ياعيال؟ فيــصل: ابتسم بخبث ونقل نظره بين البنات وقال: أممممم ريــم تامر أمر مو؟؟ ياوليد؟؟ الوليــد: انحرج مرة وماتوقع رد فيــصل أبد.. لكنه سحب رجوله وصعد الدرج وهو يقول : لا تفرحون مرة ينظر بالموضوع اذا حنا بنجلس أكثر ولا لأ | |
|
| |
»• єηт σχуgєη 7αуαту مشرفة
مشآركآإتـﮯ : 1310 تققَييِمـﮯ : 18 ٺاݛݐڿ تڛݘݐڵـﮯ : 27/06/2011
| موضوع: رد: رواية ريم و الوليد الخميس يوليو 07, 2011 9:35 am | |
| وقاموا العيال ينامون والبنات جلسوا يسولفون الا إن أذن الفجر وصلوا وناموا.. الساعه 10 .. أم فيــصل: قوموا يابنات يالله العيال مرة شايشين بنرد البيت الحين البنات: اوووووه الشنط جاهزه حطوها بالسيارة شوي نغسل وجيهنا وننزل قاموا البنات غسلوا وجيههم وتسبحوا ولبسوا ونزلوا أول مانزلوا كان الوليــد بوجههم بالصالة جالس.. ديمـــه: سويتها ياحمار وبتودونا للبيت؟؟ الوليــد ببرود: أمممم احترمي نفسك يابنت العـم.. وهذا الشيبان عندك كلميهم اقنعيهم!! التفتت ديمـــه لأبوها وعمها وهي تفور من القهر... ديمـــه وبلهجة تحبب : يببببببه وي فديتك خلنا نجلـس أكثر.. ابو ابراهيم: يابنيتي ماعاد الا خير خلينا نروح للبيت بس.. وهنا قطعت الجده كلامهم وقالت بلهجة حماس: ايــــــــــــــــــه التفتت ديمـــه عليها بنفس اللحظه وهي تساسر البنات وبنظراتها كل معاني اليأس.. وتقول: والله وخرررربت الدعوه وانقطع آخر خيط أمل بس الجده كملت كلامها وهي تقول: وين نجلس أكثر مافيني أنا برد بيتنا برد غرفتي!! كان الوليــد يطالع البنات بنظرات شفقه.. وبعد ماطال فيه النظر على ريــم وهو يراقب الحزن بعيونها تكلم وقال.. الوليــد: أقول ياجده شرايك نجلس أكثر والله اللمه حلوووة شرايك؟ الجده: والله مااحد يبي اللمه ياولدي بس أنا تعبت.. ريــم: يمـــه الله يوفقك يوم واحد بس.. الوليــد: يوم واحد يمـه عااااد.. الجده عقدت حواجبها وحاست بوزها وقالت: طيـــب وآخرتها يعني ؟؟ الوليــد: يعني وافقتي؟؟ ريــم: يمـه تكففييييين الجده: والله ماأقدر أشوف الوليــد الغالي يطلبني طلب وماأوافقه.. قام الوليــد وحضن جدته وباس راسها وهو يقول لها: كنت عارف أنك بتوافقين!! ديمـــه بصوت واطي للبنات: طااااالعوا؟؟ بس كلمتين من الوليــد وقلبت الموازين عندها!! نهلا: المحبووووب براااااحه.. وبس كلمتين من ريم خلت الوليــد يتدخل بالموضوع ويجيب الموافقه.. ديمـــه: اي والله المحبوب براااحه.. أبو ابراهيم+ابو سلطان ماكان بيدهم شيء دام أن الجده حاست المخطط انصاعوا لأوامرها والغوا الرجعه..
طلعت ريــم والبنات وهم فرحانين بالموافقه اللي حصلوا عليها.. واتجهوا يجلسون تحت شجرة الليمون الكبيرة.. ديمـــه: من كان يصدق أننا بنقعد يوم زياده؟؟ ريــم: أنـا كنـت أصدق احساسي!! نهلا: اي عاد العشاق لهم احساس غير ششششكل!! ظربت ريــم نهلا على كتوفها ظربة خفيفة وهو تقول لها: يالله عاد أنتي مايفوتك شيء!! ضحكوا البنات.. وبدوا سوالف عاديه وتافهه.. ريــم كانت بوادي ثاااني عنهم كان تفكيرها يوديها ويجيبها لوليد.. بنفسها كانت خايفه لا يكون الوليــد ما يحبها أو أنه يحبها حب أخوي.. وكان كل خوفها أنه يكون حب الوليــد لها شفقه بتزول مع الأيام.. ومع كل شكوكها الا أنها تأكدت من شيء واحد وهو حبها لوليد اللي ماله نهاية..مسكت ريــم عصا صغيرة كانت مرميه بالأرض وصارت تكتب فيها على التراب وهي مو بوعيها... وماحست ريــم الا بنهلا تناديها.. نهلا: ريــم هووووه من متى وأنا أناديك؟؟ ريــم: هااه؟؟ اي كنت سرحانه بغيتي شيء؟؟ نهلا؟؟ نهلا: اي بغيت؟ ريــم: آمري؟؟ نهلا: أأممممممم ممكن تفسرين لي هالرسمه اللي رسمتيها على التراب؟؟ ((وأشرت بيدها على الأرض)) نزلت راسها ريــم بتشوف الرسمه وانصعقت لمن حست باللي سوته يدها بدون ماتحس هي فيـه!! كانت راسمه قلب كبير واخترق هالقلب سهم بالمايل!! ريــم: أهههههااااا لا لا لا لا مجرررد رسمه مالها معنى.. ديمـــه واللي قربت لهم شوي وحطت ايدها على كتف ريــم وهي تقول: ماأعتقد أنها رسمه عاديه واللي يثبت لي سرحانك.. ريــم.. فيكي شيء؟؟ الوليــد زعلك لا سمح الله؟؟ ريــم: الله لا يقولها لااااا يابنت الحلال.. بس أنا كنت أشخمط!! نهلا تنهدت بقوة وجلست جنب ريــم وسندت ظهرها على شجرة الليمون وهي تقول: ريــم أنتي مو ريــم اللي أعرفك!! ديمـــه كانت تقدر قوة العلاقه بين ريــم ونهلا وتعرف بعد أن نهلا بير لأسرار ريــم والعكس صحيح وعشان كذه.. قالت: عن اذنكم بنات بروح أنا وشهلا و لينـا نشوف أمي اذا تحتاج شيء.. ريــم: خلللللك ديمـــه أنا ماعندي شيء أغبيه.. ديمـــه: لا ماعليه ياريم نهلا صديقتك ومافيها شيء اذا تكلمتي معها.. بإذنكم بنات.. نهلا: شكرا يا ديمـــه لتفهمك واذنك معك.. ونقلت نظرها الى ريــم واللي صارت تسبح بعالم آخر بعيد عن عالم الواقع.. قطعت عليها تفكيرها نهلا وهي تقول: طاااالع!!! وتقولين مافيني شيء بعد؟؟ ريــم: هااااه؟؟ قلتي شيء؟؟ نهلا بضيق: ريــم أكلمك أنـا شفيك ياريم كلميني.. احكي لي.. ريــم أنا أحسك مو مثل الأول.. ريــم حطت ايدها على ركبة نهلا وقالت لها: احساسك مو في محله يا نهلا لازلتي أنتي صديقتي وبير أسراري.. نهلا: زين شفيك ياريم ليه وجهك معتفس؟؟ وليش تسرحين كثير؟؟ريم أحد مضايقك بشيء؟؟ ريــم: آه يانهلا مدري شأقول لك.. نهلا: قولي لي ياريم.. صدقيني لو بقدر أساعدك بخدمك بعيوني.. بس انتي تكلمي.. ريــم: نهلا ماادري ليه بس أحس أن الوليــد يحبني حب أخوي أو شفقة بتزول مع الزمن!! أو أنـــه مايحبني أصلا نهلا: رييييييم شتقولين أنتي؟؟ كلنا نعرف حب الوليــد لك وعيونه الي فاضحته.. ريــم: بس يانهلا معقول يكون يحبني!! من متى أنا أعرف الوليــد؟؟ ولا هو من متى يعرفني؟؟ كلها ثلاث شهور اما كانت أقل بعد.. الفترة بسيطه مرة.. مايمديه يحبني فيها..أنتي تعرفين أني ماكنت أشوفه لمن كنت أجي لأبوي من قبل..ولا هو كان يشوفني.. نهلا: اللي أنا اعرفه أنه فيه حب من أول نظرة..واللي أعرفه وأفهمه أكثر.. أن الوليــد عمره ماكان بالرقه هذي مع أحد غير معك أنتي.. ريــم: مو هذا اللي مخوفني ياخوفي يكون حب الوليــد شفقه مو حب.. مو حب.. رفعت نهلا راسها وهي تلمح فيــصل مقبل عليهم.. التفتت على ريــم: ريم هذا فيــصل متجه لنا قفلي.. نكمل بعدين رفعت راسها ريــم وهي تشوف فيــصل يقرب أكثر وأكثر من يمهم.. فيــصل بإبتسامه عذبه: شتسوووون؟؟ نهلا: ولا شيء نسوووولف.. فيــصل وهو يقطع ورقه من شجر الليمون ويقول: تسولفون؟؟ ماتخلص سواليفكم؟؟ ريــم+نهلا وبصوت واحد: لااااااااا فيــصل: حريييييييم ماعليكم شرهه!! المهم أمي تقول كالم البنات عشان الغدأ.. ريــم: مااشتهي أنا.. نهلا التفتت على ريــم وهي تقولها: احلفي بس أنتي!! بتاكلين غصب عنك.. فيــصل: لا لا لا لا لا لاااا اسلوب القوه والشده مايمشي مع ريــم بس اسلوب الوليــد يمشي دقايق بس عطيني وأنا جايب هالوليد معي.. ريــم: لا لا لا لا لا بليييييييز خلا ص أنا الحين أقوم وأتغدأ.. فصخ فيــصل نظارته الشمسيه وهو يطالع ريــم بنصف عين ويقول: ناس ماتجي الا بالعين الحمرااا ريــم: يالله بس روح والحين حنا بنلحقك.. فيــصل: تآمريني ياأختي الحين أروح.. الله معي.. ابتعد فيــصل عنهم وهو يتهدد ويتوعد ريــم لو ماجت تتغدأ.. نهلا: والله فيه خفة دم هالولد سبحان اللي خلقه.. هزت ريــم راسها بلا مبالاة وهي تقول: معك حق معك حق..
يـلا بدي ردووووووووووووووووود | |
|
| |
¬ضَحيُة صًمـْتَ »™ Admin
مشآركآإتـﮯ : 8887 تققَييِمـﮯ : 29 ٺاݛݐڿ تڛݘݐڵـﮯ : 03/08/2009 ؏ـمرْے : 30
| موضوع: رد: رواية ريم و الوليد الأحد يوليو 10, 2011 12:50 am | |
| روووووووووووووووعهـ الروآآية
بنزلهآآ عـ جهآزي ولمآ آكون فاضية آقرآهآآ
شكرآ غلاي
لا تحرمينآ من جديدك
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] | |
|
| |
»• єηт σχуgєη 7αуαту مشرفة
مشآركآإتـﮯ : 1310 تققَييِمـﮯ : 18 ٺاݛݐڿ تڛݘݐڵـﮯ : 27/06/2011
| موضوع: رد: رواية ريم و الوليد الثلاثاء يوليو 12, 2011 11:28 pm | |
|
نورتي حبيبتي واشجعك انه تنزلينهآ .. لآنهآ بجد كويسه =)
| |
|
| |
آטּـِفِآسِگ دفِـِآيِـِے شرطية صبايا
مشآركآإتـﮯ : 1275 تققَييِمـﮯ : 7 ٺاݛݐڿ تڛݘݐڵـﮯ : 08/10/2009
| موضوع: رد: رواية ريم و الوليد الأحد يوليو 17, 2011 2:23 pm | |
|
روعهـ وآنا كمآن بنزلهآ
يع ـطيك العافية آختي
| |
|
| |
وخـےـر.بمـےـر شرطية صبايا
مشآركآإتـﮯ : 870 تققَييِمـﮯ : 1 ٺاݛݐڿ تڛݘݐڵـﮯ : 26/10/2009
| موضوع: رد: رواية ريم و الوليد الأحد يوليو 17, 2011 5:30 pm | |
| | |
|
| |
بسمة امل مشرفة عآمة
مشآركآإتـﮯ : 3243 تققَييِمـﮯ : 17 ٺاݛݐڿ تڛݘݐڵـﮯ : 29/12/2009 ؏ـمرْے : 27
| موضوع: رد: رواية ريم و الوليد الإثنين يوليو 18, 2011 2:16 pm | |
| واااااااااااااااااو رووووووووووووووعه مشكورة حبيبتي بصراحة انا ما بحب القراءة كتير و بعمري ما قرات قصة بنصف طول هذا الفصة بس هذي غير شوقتني للنهاية قراتها بتمعن و حسيت اني عايشة بينهم بس بدي اعرف اذا هذي القصة من تاليفك انتي او منقولة او ................ بس ما في نهاية للقصة ؟؟؟ يعني نهاية مفتوحة ؟؟؟؟ المهم يسلمووو ايديكي ع الطرح الرائع غلاتي و لا تحرمينا جديدك انتظر تاليفاتك القادمة بفارغ الصبر تقبلي مروري
| |
|
| |
»• єηт σχуgєη 7αуαту مشرفة
مشآركآإتـﮯ : 1310 تققَييِمـﮯ : 18 ٺاݛݐڿ تڛݘݐڵـﮯ : 27/06/2011
| موضوع: رد: رواية ريم و الوليد الخميس يوليو 21, 2011 9:59 pm | |
| - بسمة امل كتب:
- واااااااااااااااااو
رووووووووووووووعه مشكورة حبيبتي بصراحة انا ما بحب القراءة كتير و بعمري ما قرات قصة بنصف طول هذا الفصة بس هذي غير شوقتني للنهاية قراتها بتمعن و حسيت اني عايشة بينهم بس بدي اعرف اذا هذي القصة من تاليفك انتي او منقولة او ................ بس ما في نهاية للقصة ؟؟؟ يعني نهاية مفتوحة ؟؟؟؟ المهم يسلمووو ايديكي ع الطرح الرائع غلاتي و لا تحرمينا جديدك انتظر تاليفاتك القادمة بفارغ الصبر تقبلي مروري
تسلمين ع الرد المميز غاليتي
نورتي الموضوعـ
طبعآ القصة مو من تآليفي منقوله
وما لقيت نهايتهآ بحآول اكملهآ بآذن الله
يعطيك العافية
| |
|
| |
»• єηт σχуgєη 7αуαту مشرفة
مشآركآإتـﮯ : 1310 تققَييِمـﮯ : 18 ٺاݛݐڿ تڛݘݐڵـﮯ : 27/06/2011
| موضوع: رد: رواية ريم و الوليد الخميس يوليو 21, 2011 10:02 pm | |
| - حناين الشوق كتب:
روعهـ وآنا كمآن بنزلهآ
يع ـطيك العافية آختي
نورتي يالغالية //~
| |
|
| |
»• єηт σχуgєη 7αуαту مشرفة
مشآركآإتـﮯ : 1310 تققَييِمـﮯ : 18 ٺاݛݐڿ تڛݘݐڵـﮯ : 27/06/2011
| موضوع: رد: رواية ريم و الوليد الخميس يوليو 21, 2011 10:03 pm | |
| - وخـےـر.بمـےـر كتب:
قصة رآئعهـ
شكرآ لك
نورتي يالغالية //~ | |
|
| |
بسمة امل مشرفة عآمة
مشآركآإتـﮯ : 3243 تققَييِمـﮯ : 17 ٺاݛݐڿ تڛݘݐڵـﮯ : 29/12/2009 ؏ـمرْے : 27
| موضوع: رد: رواية ريم و الوليد الجمعة يوليو 22, 2011 8:30 am | |
| - »• єηт σχуgєη 7αуαту كتب:
- بسمة امل كتب:
- واااااااااااااااااو
رووووووووووووووعه مشكورة حبيبتي بصراحة انا ما بحب القراءة كتير و بعمري ما قرات قصة بنصف طول هذا الفصة بس هذي غير شوقتني للنهاية قراتها بتمعن و حسيت اني عايشة بينهم بس بدي اعرف اذا هذي القصة من تاليفك انتي او منقولة او ................ بس ما في نهاية للقصة ؟؟؟ يعني نهاية مفتوحة ؟؟؟؟ المهم يسلمووو ايديكي ع الطرح الرائع غلاتي و لا تحرمينا جديدك انتظر تاليفاتك القادمة بفارغ الصبر تقبلي مروري
تسلمين ع الرد المميز غاليتي
نورتي الموضوعـ
طبعآ القصة مو من تآليفي منقوله
وما لقيت نهايتهآ بحآول اكملهآ بآذن الله
يعطيك العافية
اها النور نورك بالتوفيق ان شاء الله
| |
|
| |
| رواية ريم و الوليد | |
|